أخر الأخبار

فتح مسار للسيارات بكبري النيل الأزرق الإسبوع المقبل

For your copy-and-pasting pleasure.

شدد مجلس تشريعي ولاية الخرطوم على أهمية الصيانة الدورية للجسور بالولاية فضلاً عن رفع مستوى المراقبة والفحص والصيانة الدورية للحفاظ والتأكد من سلامة الجسور .
وحذر رئيس لجنة التخطيط العمراني والبنى التحتية بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم جابر حيدوب من وضع الملصقات الإعلانية على الجسور ومداخل الأنفاق حرصاً عليها من التشوهات البصرية داعياً إلى تفعيل القوانين الرادعة التي تحظر وضع الملصقات والكتابة على الجسور بإعتبارها واجهة حضارية تعبر عن عراقة الولاية وثروة قومية يجب الحفاظ عليها .
وقال في جولة لجنته الميدانية التي قامت بها الثلاثاء للوقوف على أعمال الصيانة والترميم بجسر النيل الأزرق أن أعمال صيانة الجسر والذي بلغ عمر إستخدامه (109) عام تتم بموارد وأيدي سودانية خالصة مما أسهم في تقليل تكاليف الصيانة ، كاشفاً عن إتجاههم إلى فتح مسار للسيارات بالجسر مؤقتاً خلال الأسبوع القادم وحتى نهاية شهر رمضان وذلك لتخفيف الإختناقات المرورية خلال الشهر الكريم ، وبحسب الأهرام مبيناً أن العمل سيستأنف حال وصول بعض المطلوبات الخاصة بالطلاء من ميناء بورتسودان فيما سيتم إسجلاب الإنارة الخاصة من الجسر من الصين موضحاً أن الجسر تبقت له ستة أشهر .
siege auto

هناك تعليقان (2):

  1. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف
  2. شكرًا لمؤسسات الائتمان على القروض لمساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان أمرًا رائعًا أن أتلقى قرضي بقيمة 8,000,00 ريال عماني
    من شركة القروض الخاصة هذه. اسمي عبد الفتاح من مدينة مسقط عاصمة عمان. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في 24 نوفمبر 2023، وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من شركة القروض ذات المصداقية هذه. يقدمون القروض بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. للحصول على قروضك يرجى التواصل معهم على رقم الواتساب: +393512114999 أو +393509313766. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. WhatsApp: +393512640785 يرجى الرجوع إلى من يحصل على قرضي من شركتها.

    ردحذف