أخر الأخبار

الوطني ينفي تعرض قياداته لمحاولة إغتيال

For your copy-and-pasting pleasure.

أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية جنوب كردفان الهادي أندو إن ما تعرضت له قيادات من حزبه حادث سرقة لم تكن محاولة إغتيال كما أشيع وقال أندو في تصريح أن الحادث كان الهدف منه السرقة حيث إستولوا اللصوص على أموال وموبايلات لإثنين من قادة الوطني ، مؤكداً على أن الأوضاع الأمنية في الولاية في أفضل حالتها منذ إعلان وقف العدائيات ، وزاد (نحن نتجول من شرق الولاية إلى غرب الولاية في منتصف الليل) ولا توجد ظواهر لتفلتات في الوقت ذاته .
وبحسب الأهرام قال أندو بأن جميع الإرهاصات تشير إلى أن جولة المفاوضات القادمة ستقود إلى توقيع سلام وأرجع النتائج ستكون إيجابية من أسباب نجاحها الجدية من قبل الحكومة وإلتزامها بوقف إطلاق النار بجانب حركة التواصل بين الطرفين (الحكومة والحركة الشعبية قطاع الشمال التي يترأسها عبد العزيز الحلو) .
siege auto

هناك تعليق واحد:

  1. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف