أخر الأخبار

عبد الرحمن ضرار: حرب إعلامية إستهدفت إستقرار الإقتصاد

For your copy-and-pasting pleasure.

أعلنت وزارة المالية عن إستمرارها في برنامج الإصلاح المالي والمؤسسي لتحقيق الشفافية وتأمين معاش الناس وقال وزير الدولة بالمالية عبد الرحمن ضرار إن الإقتصاد واجه منذ يناير الماضي عدد من التحديات تمثلت في إرتفاع سعر الصرف في السوق الموازي لتفشي مضاربات وإنتشار ظاهرة تهريب سلع الصادر الأساسية والسلع المدعومة إضافة لزيادة عرض النقود وإستمرار الطلب على النقد الأجنبي وأعتبر ضرار خلال تقديمه بيان وزارته حول التحديات والمشاكل التي تواجه الإقتصاد السوداني أمام البرلمان الثلاثاء أن هنالك حرباً إعلامية موجهة إستهدفت إستقرار الإقتصاد السوداني بجانب تحديات أخرى واجهت الإقتصاد منذ مطلع العام الحالي .
وبحسب الأهرام أشار إلى أن الإجراءات التي إتخذتها الحكومة أدت لإستقرار سعر الصرف وأسعار السلع .
siege auto

هناك تعليق واحد:

  1. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف