الحكومة السودانية تتجه لإعادة هيكلة المحليات
For your copy-and-pasting pleasure.
اعلنت الحكومة السودانية، تشكيل لجنة عليا لاعادة هيكلة المحليات.
واصدر وزير ديوان الحكم، فيصل حسن ابراهيم، قراراً بتشكيل لجنة عليا لإعداد دراسة بإعادة هيكلة المحليات ضمن برنامج حكومي لإصلاح أجهزة الدولة.
ويصنف المواطنون المحليات كوحدات جبائية، يتحصل منسوبيها على رسوم غير شرعية، من دون تقديم خدمات في المقابل.


ليست هناك تعليقات