بي ام دبليو تسحب مليون سيارة بسبب خلل فني
For your copy-and-pasting pleasure.
أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية، سحب نحو مليون سيارة في أميركا الشمالية، بسبب مشكلتين تتعلقان بمخاطر اندلاع حريق. وقالت إن وكلاءها سيستبدلون القطع المعيبة دون مقابل، وسيتم إعلام العملاء بهذا الشأن في ديسمبر المقبل.
ويشمل الاستدعاء الأول سيارات من الفئة-3 أنتجت في الفترة من2006 إلى عام 2011، وذلك من أجل معالجة مشكلة قد تتسبب في ارتفاع درجة حرارة المحركات.
ويغطي الاستدعاء الثاني سيارات انتجت في الفترة من 2007 إلى 2011، وتلك السيارات مزودة بصمام تسخين قد يتعرض للصدأ، ويتسبب في حدوث حريق في حالات نادرة.
ويؤثر كل عيب على نحو 700 ألف سيارة، وفقا للإخطار الذي نشر على موقع إدارة السلامة المرور على الطرق السريعة الوطنية.
وقد بيعت معظم السيارات في الولايات المتحدة، ولم تذكر الشركة إذا ما كان الاستدعاء قد يؤثر على السيارات خارج أميركا الشمالية .وقالت بي ام دبليو إنها رصدت مشكلة في الأسلاك، التي تؤثر في نظام التدفئة وتكييف الهواء، منذ عام 2008 تقريباً.
شبكة الشروق + وكالات


ليست هناك تعليقات